الخميس، 14 نوفمبر 2013

مشاهدة مسلسل حريم السلطان الجزء 3 الحلقة 99

مشاهدة مسلسل حريم السلطان الجزء 3 الحلقة 99
مسلسل حريم السلطان الجزء 3 الحلقة 99 أثار حفل باذخ أقيم في دمشق مؤخرا، واستلهم مسلسل "حريم السلطان" التركي، في ملابس المشاركات فيه وتصميم ديكور الصالة، استهجانا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي لإقامته في وقت يموت أطفال من الجوع على بعد كيلومترات قليلة من مكان الحفل الذي تداولت تقارير أن تكلفته جاوزت الملايين من الليرات.

ونشرت صفحات من مواقع التواصل الاجتماعي صورا أظهرت فيه بذخ كبير على الحفل الذي استلهم المسلسل التلفزيوني المشهور وذلك من خلال اللباس وديكور المكان وحتى الأطباق التي وضع فيها الطعام، ونشرت أيضا صورا لمشاركات في الحفل، ذكرت بعض أسمائهن، وهن يرتدين ملابس مماثلة لثياب ارتدنها بطلات المسلسل. وشن معلقون، على هذه الصفحات، هجوما كبيرا على منظمي الحفل الذي أقيم في منتجع بدمشق والمشاركات فيه، إلى حد أسماه أحدهم حفل "حريم السلطة" بدلا من اسم المسلسل التركي، في حين نشرت بعض المواقع صورا للحفل وفي مقابلها صورا للاجئين سوريين وصورا لمظاهر دمار. وكتبت Rana ***** معلقة على الحفل "انا اسميه مهزلة أن يصير هيك حفل بهيك وقت من ايام سوريا العصيبة.. صح الناس عم تروح وتجي ليخففوا عن حالهم شوي بس في شي اسمه معقول ومنطق وإحساس بمشاعر الغير وفي ناس كتير عم تخفف روحاتها ومصاريفها ويساعدوا المحتاجين"، وأضافت "لو هنن حطوا أيدهم بعينهم وحسوا بغيرهم أكيد ما كانوا عملوا هيك". في حين علق FadelAllah *** قائلا "طبعا من حق الكل يفرح ويتعامل مع الوضع يلي عايشنوا صارلنا سنين بس كمان ان بهي الايام ماوقفنا مع بعض امتى بدنا بنوقف مع بعض.. ياترى هالمصاري كانت عالجت كم موجوع ولمت كم عيله من الشوارع". وأضاف معلق آخر "حسبي الله ونعم الوكيل وجود ناس تتصرف بهيك ايام براي هو السبب بالحقد والالم وتخلي الناس تفكر بثوره بس طلعت الثوره مو على الحكم ابدا علينا نحن يلي بحياتنا ماحسينا ببعض ولا رح نحس". في حين قالت Taghred **** "يلي بيقهر أكتر انو هالحفل صاير بمنطقة جنب المعضمية يلي عم بيموت فيا أطفال من الجوع وما حدا قدران يوصلن شي". وتداولت العديد من الصفحات تقارير تشير إلى أن تكلفة الحفل، الذي أقيم في منتجع بمنطقة الصبورة، من ديكور وملابس وطعام، كانت باهظة جدا . في حين نشرت مواقع تواصل اجتماعي صورة يتضمن ردا قالت إنه لإحدى المشاركات بالحفل، حيث كتبت Rouaa ****** "يعني ماني فهمانة شوووو الغلط بالموضوع!!!! وانشالله الحفلة تكون كلفت ملايين مو مئات الالوف ليش مدايقين؟؟؟؟"، وأضافت مستهجنة "صرلنا 3 سنين متحملين القرف تبع ثورتكون ووساختها ومشاكلها ومليناااااااا". فيما نشرت صفحة نسبت لعميد كلية الإعلام السابق، والذي غادر دمشق خلال فترة الأحداث، يحيى العريضي، عنه قوله أنه "تألّم كثيرون لخبر إقامة مجموعة نساء سوريات حفلاً باهظا، هذا مؤلم ومخزي، وخاصة في ضوء ما يجري لسورية والسوريين".
وأضافت "المؤلم اكثر خسارة الأرواح ودمار البلد وخسارة مليارات الدولارات التي دفعها السوريون ثمن أسلحة يُقتَلون بها ويُسَلَّم بعضها لمحتل الأرض السورية"، وأضاف "من اقام الاحتفال ومن يسعى لإهلاك سورية واهلها واحد".
وذهب كثيرون من المعلقين لشتم عائلات دمشقية وقدحها، متهمين إياهم بعدم الإحساس بجوع الآخرين ومصائبهم، في حين تطرف آخرون لـ"معاقبة دمشق بيالي فيها".
من جانبه، كتب الإعلامي سمير متيني على صفحته على فيسبوك معلقا على حاضري الحفل "لا للتعميم : للاسف من دعي للحفل وحضره من عائلات (***) وغيرهم مما يسمون (بعائلات دمشقية عريقة) ليس بالضرورة انهم يمثلون دمشق العريقة"، وأضاف "في كل مدينة هناك نماذج سيئة ومخجلة ولست مع التعميم فمدينة دمشق وريفها مازالت تتصدران المشهد الثوري في سوريا ودمشق وريفها قدمتا العدد الاكبر من الشهداء".
وأضاف متيني "دمشق تكاد تكون خالية من الشوام الأصليين معظمهم هاجر خارج البلاد والبقية سكنوا بالريف الدمشقي وماتبقى في دمشق هم من عائلات السلطة وشركائهم لقد بات الدمشقيون في دمشق كالهنود الحمر في واشنطن".
كما قال الشاعر إسلام أبو شكير على صفحته إن "الشتائم القاسية اليوم بحقّ الدمشقيّين بعد فضيحة (حريم السلطان) درس لمن شتم وعمّ بحقّ آخرين.. لا تعمّوا كي لا يعمّ عليكم..".
ويأتي هذا في حين تستمر العمليات العسكرية في مناطق شاسعة بسوريا، وما يتلوه من مزيد من الضحايا يوميا ونازحين جدد داخليا وخارجيا هربا من منازلهم، وسط معدلات فقر وسوء بالرعاية الصحية لم تشهدها سوريا بالعصر الحديث، في وقت أشارت تقارير أممية إلى أن 78% من السوريين تحت خط الفقر الاعلى والبطالة وصلت إلى 49 % جراء الازمة.

لمشاهدة حريم السلطان الجزء 3 الحلقة 99 اضغط الرابط بالاسفل
http://myegy2myegy.blogspot.com/2013/11/series-harim-sultan-part-iii-episode-99.html

الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

دييجو فورلان مجبر على الإنتصار فى مباراة الاردن واورجواى اليوم

مشاهدة مباراة الاردن واورجواى
أكد دييجو فورلان نجم منتخب أوروجواي لكرة القدم، أن فريقه مجبر على الإنتصار وتحقيق الفوز فليس لديه خيار أخر، فى مباراته مع نظيره الأردنى نظرا للثقه والدعم التى وضعها فيه الجماهير.

كما وصف فورلان منتخب أورجواى بأنه رائع وعلى قدر كبير من المهاره والقدرات الكرويه لإمتلاكه هجوما قويا بقيادة لويس سواريز وإدينسون كافاني.

ويغيب عن منتخب أورجواى حارس المرمى الأساسى للفريق فيرناندو موسليرا على أن يحل محله مارتين سيلفا حارس أولمبيا باراجواي.

لمشاهدة مباراة الاردن واورجواى بث مباشر اون لاين jordan--uruguay online اضغط الرابط بالاسفل
http://myegy2myegy.blogspot.com/2013...ay-online.html

الأحد، 10 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة الاهلى واورلاندو

مشاهدة مباراة الاهلى واورلاندو
مشاهدة مباراة الاهلى واورلاندو
مشاهدة مباراة الاهلى واورلاندو
مباراة الاهلى واورلاندو
الاهلى واورلاندو


تنقل القناة الثانية وقناة النيل للرياضة‏00.6‏ مساء مبارة النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا بين فريقي الاهلي المصري واورلاندو بيرتس الجنوب افريقي‏,‏
حيث سيتم استخدام تقنية البث فائق الجودة'HD' بعدد14 كاميرا من مختلف الزوايا بالإستاد, تعليق خالد كامل وإخراج محمد عطية. ويبدأ الاستوديو التحليلي4.00 عصرا ويستضيف عصام عبد المنعم وأسامة عرابي وخالد جاد الله وتقديم خالد لطيف, كما تنقل اذاعة الشباب والرياضة المباراة, الاستوديو التحليلي تقديم سمير حسين وتعليق كمال جابر.

الخميس، 7 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة المكسيك ونيجيريا

مشاهدة مباراة المكسيك ونيجيريا بث مباشر مباشرة مجانا علي الجزيرة الرياضية نهائي كأس العالم تحت 17 سنة في الامارات Nigeria U17 vs Mexico U17 FIFA U-17 World
مباراة المكسيك ونيجيريا على استاد محمد بن زايد في أبوظبي في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاماً) لكرة القدم.

وتلعب اليوم أيضاً الأرجنتين مع السويد على الملعب ذاته في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويحمل النهائي طابع الثأر للمكسيك التي خسرت أمام نيجيريا بنتيجة كبيرة (1-6) ضمن منافسات المجموعة السادسة من الدور الأول.

كما سيكون النهائي تاريخياً للمنتخبين، مع سعي نيجيريا لنيل اللقب الرابع بعد أعوام 85 و93 و2007 وبالتالي الانفراد بعدد مرات التتويج التي كانت تتقاسمها مع البرازيل برصيد ثلاثة ألقاب، وطموح المكسيك بإحراز اللقب للمرة الثالثة بعد عامي 2005 و2011 وبالتالي معادلة رقمي نيجيريا والبرازيل.

استحق المنتخبان الوصول إلى النهائي بعدما عبرا عقبتين صعبتين في ربع النهائي ونصفه، إذ تفوقت المكسيك على البرازيل بركلات الترجيح (11-10) - الوقت الأصلي (1-1) - ومن ثم على الأرجنتين (3- صفر)، في حين فازت نيجيريا على الأوروغواي (2- صفر) وعلى السويد (3- صفر).

ويرشح النقاد منتخب نيجيريا لإحراز اللقب، بالنظر إلى ما قدمه من أداء هجومي مميز وتحقيق نتائج باهرة إذ خاض ست مباريات فاز في خمس منها وتعادل مرة واحدة كانت مع السويد (3-3) في الدور الأول.

كما امتازت نيجيريا بهجوم كاسح هو الأفضل في البطولة إذ سجل لاعبوها 23 هدفاً منها خمسة لكيليتشي إيهيناتشو الذي يملك فرصة المنافسة على لقب الهداف، إذ إن البرازيلي بوشيليا يتصدر الترتيب حالياً وله ستة أهداف.

وتتنوع خطورة نيجيريا وصيفة بطولة أفريقيا تحت 17 عاماً الأخيرة، إذ يبرز أيضا تايوو أوونيي وموسى يحيى اللذان سجلا أربعة أهداف وساكسيس إيسك والمدافع الرائع صامويل أوكون وموسى محمد.

من جهتها، تجاوزت المكسيك، الطامحة كذلك لتكون ثاني منتخب بعد البرازيل يحتفظ باللقب، آثار خسارتها الفادحة في الدور الأول أمام نيجيريا لتحقق بعدها خمسة انتصارات متتالية.

ويعد الحارس راوول غودينيو اللاعب الأبرز في صفوف المكسيك بعدما كان بطل العبور إلى النهائي بتصديه لركلتي ترجيح في ربع النهائي أمام البرازيل ومن ثم لركلة جزاء سددها مهاجم الأرجنتين سيباستيان دريوسي في أول ثلاث دقائق من مباراة المنتخبين في نصف النهائي لأنها لو سجلت لتغيرت أمور كثيرة في المواجهة التي انتهت لمصلحة «أبناء الأزتيك» بثلاثية نظيفة.

وتعول المكسيك أيضاً على إيفان أوتشوا هدافها برصيد أربعة أهداف، والمهاجمين إليخاندرو دياز وأوليسيس خايميس، والظهير الأيسر إليخاندرو رودريغيز.

ويملك المنتخب المكسيكي دافعاً مهماً في مباراة الغد وهو الثأر لخسارته المذلة في الدور الأول، وعبرت كلمات أوتشوا عن ذلك بأفضل طريقة بقوله «ما زالت شوكة نيجيريا عالقة في حلقنا، ونخوض النهائي لنهزمها ونثأر منها».

الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة برشلونة وميلان

مشاهدة مباراة برشلونة وميلان
مشاهدة مباراة برشلونة وميلان
مشاهدة مباراة برشلونة وميلان بث مباشر
مشاهدة مباراة برشلونة وميلان بث مباشر Watch Match Barcelona vs Milan 6-11-2013



وغاب عن تمارين الاثنين البرازيلي آدريانو وجيرار بيكيه، فيما لا يزال الظهير الدولي جوردي البا غائبا عن بطل 2009 و2011 لإصابة في فخذه، مما قد يدفع المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو للدفع بالشاب مارتن مونتويا إلى جانب المخضرم كارليس بويول في حال غياب بيكيه. وفي المجموعة عينها، يبحث سلتيك الأسكوتلندي (ثلاث نقاط) عن تكرار فوزه على مضيفه آياكس أمستردام الهولندي (نقطة) كي يبقى على مقربة من فريقي الصدارة، وحتى احتلال المركز الثاني في حال خسارة ميلان.